أسهل 5 طرق لكسب المال من موقع Pinterest بنترست (2024)

elchaml

أسهل 5 طرق لكسب المال من موقع Pinterest بنترست (2024)

 هل تريد كسب المال عبر الإنترنت مع موقع بنترست Pinterest ؟ أنت في المكان الصحيح. في هذه التدوينة، قمت بمشاركة 5 أبسط الطرق لكسب المال على موقع بنترست Pinterest .

بنترست Pinterest ليس مجرد منصة لمشاركة الصور، بل يمكنك بالفعل كسب المال منه بطرق مختلفة. لديها أكثر من 80 مليون مستخدم حول العالم، وهي واحدة من أسرع منصات التواصل الاجتماعي نموًا.

بنهاية هذه التدوينة سوف تحصل على أجوبة معظم الأسئلة المتعلقة بالربح من بنترست Pinterest ، مثل:

  • كيف يمكنني كسب المال على موقع Pinterest بدون موقع ويب؟
  • هل يمكنك تحقيق الدخل من موقع بنترست Pinterest ؟
  • كيف أبيع الأشياء على موقع بنترست Pinterest ؟
  • كيفية كسب المال على موقع بنترست Pinterest مع جوجل Adsense؟
  • كيفية كسب المال على موقع بنترست Pinterest بدون مدونة؟
  • كيفية كسب المال على موقع بنترست Pinterest باستخدام مدونة؟
  • كيفية كسب المال على بنترست Pinterest مع الروابط التابعة؟





01. اختر المجال المناسب & بناء جمهور

قم بإنشاء حساب Business Pinterest حول مجال معين (مجال الاهتمام)، مثل التكنولوجيا والشركات الناشئة والسفر والرياضة والأزياء والجمال وما إلى ذلك. مهما كان المجال الذي تختاره، يجب أن تكون شغوفًا به ولديك بعض الاهتمام الجاد. تعتبر مجالات الموضة والجمال هي الأكثر شعبية على موقع بنترست Pinterest . أنشئ بعض اللوحات ذات الصلة بمكانتك وأضف Pins & دبابيس الفكرة لهم من خلال استهداف جمهور محدد.

الآن للحصول على متابعين وتعزيز لوحاتك ودبابيسك، اتبع اللوحات والحسابات ذات الصلة على موقع بنترست Pinterest . من تلك المنتديات ذات الصلة، يمكنك متابعة الكثير من الأشخاص للحصول على ردود أفعال. يمكنك أيضًا متابعة لوحات المجموعة ذات الصلة حتى تتمكن من تعزيز منشوراتك إلى جمهور أكبر.

بمجرد أن تتمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين المستهدفين، ستتواصل معك الشركات/العلامات التجارية تلقائيًا للترويج لمنتجاتها على موقع بنترست Pinterest .

02. نهج العلامات التجارية للحصول على الرعاية

بمجرد أن تتمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين، يمكنك أيضًا التعامل مع العلامات التجارية ذات الصلة بمكانتك. على سبيل المثال، مجال عملك هو الموضة. يمكنك التواصل مع العلامات التجارية للأزياء والجمال للترويج لمنتجاتها من خلال عرض تحليلات حساب بنترست Pinterest ، مثل عدد الزيارات الشهرية والمتابعين وما إلى ذلك.

03. المدونة/الموقع

إذا كان لديك مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك جلب عدد كبير من الزيارات من موقع بنترست Pinterest . يمنحك بنترست Pinterest الخيار الذي يمكنك من خلاله ربط منشورات مدونتك باستخدام Pinterest Pins. عندما يفتح شخص ما صورة على موقع بنترست Pinterest وينقر عليها، تتم إعادة توجيهه إلى منشور مدونتك.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء مشاركة مدونة حول "أفضل شركة استضافة ويب". يمكنك إنشاء Pin على بنترست Pinterest وربط مشاركة المدونة به. الآن يفتح شخص ما هذا Pin on Pinterest وينقر عليه، وسيتم فتح منشور مدونتك وهناك احتمال أن يشتري استضافة الويب وستكسب عمولتك.

كثيرًا ما يتساءل الناس عن كيفية كسب المال على موقع بنترست Pinterest باستخدام Google Adsense. الجواب هو من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك الذي يتم تحقيق الدخل منه باستخدام Google Adsense.

04. التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة للربح على موقع بنترست Pinterest . للقيام بالتسويق بالعمولة، لا تحتاج إلى أي مدونة أو موقع ويب. ما عليك سوى إنشاء دبوس وإضافة الرابط التابع الخاص بك. عندما يفتح شخص ما رقم التعريف الشخصي الخاص بك، وينقر على الرابط التابع ويشتري هذا المنتج، فسوف تحصل على عمولة مقابل ذلك.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء Pin لـ iPhone 14 Pro Max وإضافة رابط Amazon التابع لجهاز iPhone 14 الخاص بك. عندما ينقر شخص ما على صورة iPhone 14 Pro Max، سيتم فتح صفحة منتج iPhone 14 Pro على أمازون، وإذا اشترى فسوف تحصل على عمولة. هناك مئات الآلاف من البرامج التابعة عبر الإنترنت التي يمكنك الانضمام إليها مثل Impact Radius، وAmazon< a i=4>, الشركات التابعة لـ CJClickBankeBay, Alibaba, AliExpress, PayoneerRakuten مشاركة الروابط، إلخ.

05. قم ببيع علامتك التجارية أو منتجك الخاص

إذا كان لديك علامتك التجارية الخاصة أو منتج ما، فيمكنك استخدام بنترست Pinterest للترويج له. على سبيل المثال، إذا كان لديك مدونة للتجارة الإلكترونية أو موقع ويب، فيمكنك زيادة حركة المرور من موقع بنترست Pinterest وتحقيق المبيعات. مثال آخر يمكن أن يكون مثل، أنك تدير معهدًا للتدريب، ويمكنك مشاركة دوراتك المتنوعة على بنترست Pinterest عن طريق إنشاء Pins.

إذا لم يكن لديك مدونة أو موقع ويب، فلا يزال بإمكانك الترويج لعلامتك التجارية أو منتجك من خلال تقديم المعلومات مباشرة في وصف Pin الخاص بك وصورته. على سبيل المثال، لديك مركز تدريب وليس لديك موقع على شبكة الإنترنت. للترويج لدوراتك التدريبية، يمكنك وضع المعلومات، مثل رقم الاتصال والبريد الإلكتروني ورسوم الدورة مباشرة على الصورة والوصف.


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !