10 نصائح لإنشاء مدونة رائعة على إنستغرام

elchaml
 إن تواجدك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي يجعل من السهل على الأشخاص العثور عليك. من الواضح أن إنستغرام ، بمستخدميه البالغ عددهم 900 مليون مستخدم شهريًا، قد اجتاح العالم ويبدو أن الجميع يستخدمون التطبيق الآن، ليس فقط لمشاركة البيتزا والصور الشخصية، ولكن أيضًا للحصول على الإلهام لوجهات سفرهم المستقبلية.
إذا كنت مدونًا وليس لديك حساب على إنستغرام بعد، 2018 هو العام الذي ستحتاج فيه إلى حساب!
ومع ذلك، لا يمكنك إسقاط حساب هناك وتوقع السحر. إنستغرام مرتفع-
أداة الصيانة. لكي يتم ملاحظتك على إنستغرام ، يتعين عليك المشاركة باستمرار
صور ومقاطع فيديو مذهلة، ولكنك تحتاج أيضًا إلى التميز بين الآخرين وإنشاء جمهور مخلص ومهتم.
بما أنني مدون للسفر ومؤثر (كريم جدًا)، فقد قررت أن أشاركك أسراري لمساعدتك في تنمية متابعيك واجعل حسابك على إنستغرام حسابًا رائعًا.
1. اختر اسم مستخدم جيدًا
تبدأ رحلتك على إنستغرام عندما تقوم بإعداد حسابك. إذا كان لديك

بالفعل اسم المدونة المحدد، قد ترغب في الالتزام به حتى يكون متسقًا عبر جميع الأنظمة الأساسية. بخلاف ذلك، فكر في شيء 

10 نصائح لإنشاء مدونة رائعة على إنستغرام
احترافي وجذاب. أضف إليها صورة ملف تعريف جميلة وسيرة ذاتية مدببة ورابطًا واضحًا لمدونة السفر الخاصة بك. لقد كنت محظوظًا للغاية، فعندما بدأت حسابي على إنستغرام في أوائل عام 2012 اخترت @the_storyteller وفي ذلك الوقت، لم تكن رواية القصص كلمة شائعة كما هي اليوم وقد قطعت طريقًا طويلًا.

2. اختر مجالك (والتزم به)

هل أنت من محبي تصوير المناظر الطبيعية أو تصوير الطعام أثناء السفر؟ هل تحب صور السيلفي أو الهندسة المعمارية؟ اختر مكانًا واحدًا والتزم به. ليس من الضروري تنفيذ كل مشاركة بنفس الطريقة تمامًا، ولكن بغمضة عين على خلاصتك، ينبغي لأي شخص أن يكون قادرًا على الحصول على فكرة عما تمثله وقرر ما إذا كانوا يحبون ما تفعله أم لا. أختار بشكل أساسي المناظر الطبيعية وهذا ما أفعله بشكل أساسي.

3. احكي قصة

تعد الصور الرائعة أمرًا ضروريًا، ولكن إذا كنت تريد إبراز إنستغرام الخاص بك، فستحتاج أيضًا إلى سرد قصة من خلال حسابك. استخدم منطقة التسميات التوضيحية للتعريف بالمكان الذي تزوره، لمشاركة بعض الأشياء الغريبة التي اكتشفتها أو ربما بعض الحقائق التاريخية. صحيح أن الصورة يمكن أن تحكي ألف كلمة، ولكن في بعض الأحيان تضيف الكلمات والقصص لمسة إضافية من الاهتمام.

4. استخدم الوسوم ذات الصلة

يتيح لك إنستغرام استخدام 30 علامة تصنيف لكل صورة. لا تحتاج إلى استخدامها جميعًا، ولكن من المعروف أن المحتوى الذي يحتوي على 11 علامة تصنيف أو أكثر يحظى بمشاركة أعلى. بعض علامات التصنيف الشائعة وذات الصلة التي أستخدمها هي: #travelblogger #travel #instatravel #travelgram #tourism #passportready #wanderlust #ilovetravel وغيرها الكثير. ثم قم بإضافة بعض علامات التصنيف الأكثر تحديدًا المتعلقة بالصورة التي تعرضها، على سبيل المثال، قد أستخدم #Venice و #London و #Spain وما إلى ذلك. وأخيرًا، يجب أن تأمل في الحصول على رؤية مع بعض الحسابات الأكثر تأثيرًا المتعلقة بموضوعك، على سبيل المثال، أستخدم #IAmAtraveler (Conde Nast Traveler)، و#passionpassport، و#traveldeeper، و#suitcasetravels والمزيد.

5. قم بوضع علامة جغرافية على اكتشافاتك وأماكنك

من خلال كتابة المشاركات على مدونتك، فإنك تساعد الأشخاص على فهم ما إذا كانوا يريدون ذلك أم لا
زيارة مكان أم لا. الأمر نفسه ينطبق على إنستغرام : من خلال مشاركة صورة عن مدينة ما، تريد أن يعرف جمهورك موضوع تلك الصورة. علاوة على كونها لطيفة، ستظهر مشاركتك عندما يستكشف شخص ما المحتوى الذي تم وضع علامة عليه بموقع معين.

6. قم بالمتابعة والإشارة إلى أصدقائك والتفاعل معهم

متابعة الحسابات المؤثرة الأخرى وإشراكها ووضع علامة عليها في أكثر حساباتك روعة
يمكن أن تساعدك الصور في اكتشافك. قد يلاحظونك ويبرزونك على حساباتهم أو قصصهم الخاصة. يجب عليك دائمًا ترقب المسابقات والهدايا التي تمثل فرصًا رائعة لعرض المحتوى الخاص بك. إذا كنت تحب وجبتك في مطعم أو فندق تقيم فيه، ضع علامة على العمل على صورتك. قد يتم تمييز صورتك بواسطة النشاط التجاري وسيظهر المحتوى الخاص بك عندما ينظر الأشخاص إلى هذا الحساب.

7. استخدم عرض شرائح Instagram لتقديم مشاركة مدونتك

ميزة عرض الشرائح الجديدة في إنستغرام تتيح لك إنشاء قصة بسلسلة من
صور. يمكنك إنشاء أدلة سفر مصغرة أو تقديم وجبة كاملة تناولتها في مطعم رائع، أو حتى غرف مختلفة في الفندق. 
نصيحة احترافية: يمكنك وضع علامة على الصور الفردية لمنح الفضل للأماكن والتجارب التي تشاركها.

8. قصص والمزيد من القصص

من المعروف أن الأشخاص يميلون مؤخرًا إلى قضاء وقت أطول في مشاهدة مقاطع الفيديو مقارنة بالصور، لذا استخدم ميزة قصص إنستغرام لإظهار لمتابعيك ما وراء الكواليس لصورة (على سبيل المثال إظهار عملية التحرير الخاصة بك)، للتحدث عن نفسك والتعامل معهم بشكل شخصي أو للتحدث أكثر عن المكان الذي تزوره. يتمتع بعض المستخدمين بإمكانية إضافية لإضافة روابط إلى قصصهم، وبمجرد حصولك على هذه الميزة الإضافية، تأكد من توجيه متابعيك لقراءة مقالاتك.

9. انشر بانتظام

يعد الاتساق أمرًا أساسيًا في معظم الأشياء في الحياة إنستغرام ليس استثناءً. في الواقع، كلما قمت بالنشر بشكل أكثر انتظامًا، أصبح من الأسهل عليك بناء جمهور متفاعل يكون على دراية بإيقاع وعادات النشر الخاصة بك. ومن خلال النشر في نفس الوقت تقريبًا كل يوم، فإنك تزيد أيضًا فرصك في التواصل مع نفس الأشخاص وربما إنشاء مجتمع حول حسابك. تذكر دائمًا الرد على التعليقات التي يتركها الأشخاص على صورك، فهذا أمر مهذب، ولكنه يظهر أيضًا أنك تهتم بالوقت الذي يقضيه الأشخاص في ترك تعليقاتك.

10. شارك، شارك، شارك. ثم كرر.

ما لم يكن لديك أموال لإنفاقها على المتابعين والإعجابات المزيفة (أقترح عليك بشدة
ابتعد عن كل ذلك)، فإن أفضل طريقة لبناء جمهور موثوق وعضوي هي من خلال استثمار الوقت والطاقة في حسابك. إذا كنت جادًا في هذا الأمر، فيجب عليك تخصيص ساعة أو ساعتين كل يوم للتواصل مع الأشخاص والتفاعل مع محتواهم. سوف تحتاج إلى دراسة حسابات أكبر لمحاولة التعرف على سر نجاحها ومن ثم يجب عليك دائمًا البقاء على اطلاع على الأمور. من خلال التحقق من إحصاءاتك، يجب أن تكون قادرًا على تغيير إستراتيجيتك وتكييفها مع ما يفضله الأشخاص أكثر.

التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !