كيفية ربط موقعك او مدونتك بأدوات مشرفي المواقع Bing

elchaml
كيفية ربط موقعك او مدونتك بأدوات مشرفي المواقع Bing

 أدوات مشرفي المواقع Bing هي خدمة مجانية مدعومة من Microsoft Bing تتيح لأصحاب مواقع الويب والمدونين وناشري مواقع الويب إرسال مواقع الويب الخاصة بهم إلى فهرس Bing للتحقق من حالة الفهرسة لصفحاتهم. كما يوفر أيضًا ميزات مثل أداء موقع الويب والأخطاء والتحذيرات وفحص عنوان URL والتغطية وخرائط الموقع وسهولة الاستخدام على الهاتف المحمول والمزيد.

كما تعلم أن معظم الأشخاص يبحثون عن محتوى على Google، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل مالكي مواقع الويب والناشرين يتجاهلون محركات البحث الأخرى مثل Bing، لكن تذكر أنه من خلال ربط موقع الويب الخاص بك بمحركات بحث أخرى مثل Bing، يمكنك تحقيق قدر لا بأس به من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

توفر لك أدوات مشرفي المواقع Bing خيارين لربط موقع الويب الخاص بك (1) عن طريق استيراد البيانات من Google Search Console (2) من خلال إنشاء حساب أدوات مشرفي المواقع Bing جديد من البداية.

تتمثل فائدة استيراد موقع الويب الخاص بك من Google Search Console إلى أدوات مشرفي المواقع Bing في أنك لا تحتاج إلى التحقق من ملكية موقع الويب الخاص بك مرة أخرى، ولا يتعين عليك إضافة خريطة الموقع مرة أخرى، & ليس عليك إضافة ملف robots.txt مرة أخرى. إنه يوفر الكثير من وقتك.

إذا لم تكن قد قمت بالفعل بربط موقع الويب الخاص بك بـ Google Search Console، فاقرأ هذا البرنامج التعليمي خطوة بخطوة الذي يرشدك حول كيفية إعداد Google Search Console لموقعك على الويب عن طريق التحقق من ملكية المجال الخاص بك عبر سجل DNS، وكيفية فحص موقع الويب الخاص بك عناوين URL على Search Console.

كيفية ربط موقع الويب بأدوات مشرفي المواقع Bing

في هذا البرنامج التعليمي، سأرشدك خطوة بخطوة حول كيفية ربط موقع الويب الخاص بك بأدوات مشرفي المواقع Bing عن طريق استيراد موقع الويب الخاص بك من Google Search Console.

  • سيطلب منك اختيار حساب مثل Microsoft أو Google أو Facebook.
  • انقر على Google.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Gmail الذي استخدمته للاتصال بـ Google Search Console. إذا قمت بالفعل بتسجيل الدخول باستخدام معرف Gmail هذا، فما عليك سوى النقر عليه.
  • إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل، فأدخل معرف Gmail وكلمة المرور >.
  • هناك خياران (1) استيراد مواقعك من GSC (2) أضف موقعك يدويًا.
  • انقر على الزر استيراد الموجود داخل Google Search Console القسم.
  • سيعرض لك نظرة عامة على بيانات Google Search Console مثل "إجمالي المواقع التي تم العثور عليها" و"المواقع القابلة للاستيراد" و"إجمالي خرائط المواقع التي تم العثور عليها". إذا كانت وحدة تحكم بحث Google الخاصة بك متصلة بأكثر من موقع ويب واحد، فستقوم أدوات مشرفي المواقع Bing بإدراج جميع مواقع الويب هذه.
  • انقر على الزر استيراد.
  • بمجرد استيراد بيانات Google Search Console بنجاح، ستظهر لك رسالة تهنئة. انقر على تم.
  • سيتم استيراد جميع إعدادات وبيانات Google Search Console لموقع الويب الخاص بك إلى أدوات مشرفي المواقع Bing.
  • تتمتع كل من Google Search Console وأدوات Bing Webmaster بميزات ولوحة تحكم متشابهة. إذا كنت قد استخدمت Google Search Console، فلن تكون هناك أي مشكلة في استخدام أدوات مشرفي المواقع Bing.

مقدمة موجزة لوحدة تحكم بحث Bing

لقد نجحت في ربط موقع الويب الخاص بك بوحدة تحكم بحث Bing، والآن في هذا القسم سأقدم لك مقدمة مختصرة.

  • انقر على علامة التبويب SEO من الشريط الجانبي.
  • انقر على تقارير تحسين محركات البحث.
  • سيُظهر لك الأخطاء في موقع الويب الخاص بك والصفحات بمستوى الخطورة. انقر على نوع الخطأ لمعرفة الصفحات التي تحتوي على هذا الخطأ.
  • هنا يمكنك أن ترى أنه يعرض أيضًا إجراء التوصية لإزالة الخطأ. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "الصفحة التي تحتوي على هذا الخطأ" لمشاهدة جميع الصفحات التي تحتوي على هذا الخطأ.
  • لا بد أنك سمعت كثيرًا عن الروابط الخلفية في تحسين محركات البحث، لأنها مصدر كبير لحركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. لمعرفة مواقع الويب والصفحات التي تشير إلى موقعك على الويب وصفحاتك، انقر فوق علامة التبويب SEO من الشريط الجانبي.
  • انقر على الروابط الخلفية. هناك علامتي تبويب "المجالات" و"الصفحات".
  • تحتوي علامة التبويب "النطاقات" على جميع عناوين URL لمواقع الويب التي تأتي منها حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، بينما تحتوي علامة التبويب "الصفحات" على عنوان URL للمصدر & الرابط. يعرض لك عنوان URL المصدر صفحة موقع الويب حيث تم إدراج رابط صفحة موقع الويب الخاص بك.

هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها على Bing Search Console مثل فحص عنوان URL، وإرسال عنوان URL، والبحث عن الكلمات الرئيسية، وفحص الموقع، وما إلى ذلك.

من خلال إصلاح الأشياء التي يقترحها لموقع الويب الخاص بك والمحتوى الخاص بك، يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في نتائج بحث Bing.

إذا أعجبك هذا المنشور فلا تنسى مشاركته مع الآخرين. شارك بتعليقاتك في قسم التعليقات أدناه.


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !