طريقة إخفاء مربع التعليقات على مدونة بلوجر

elchaml
كيفية إخفاء مربع التعليقات على مدونة بلوجر

 هل تريد تمكين/تعطيل تعليقات بلوجر لمشاركات المدونة الفردية & الصفحات أو ترغب في إظهار/إخفاء مربع تعليقات بلوجر والتعليقات للموقع بأكمله؟ أنت في المكان الصحيح، وسوف أرشدك خطوة بخطوة.

يوفر بلوجر قسمًا للتعليقات أسفل كل صفحة حيث يمكن للقراء نشر تعليقات جديدة وقراءة التعليقات القديمة/السابقة. كما يمنحك أيضًا خيار تمكين/تعطيل التعليقات على الصفحات الفردية وإظهار/إخفاء قسم التعليقات للمدونة بأكملها.

التعليقات هي أحد المكونات الرئيسية للمدونة. إنها تسمح لقراء المدونة بترك التعليقات والأسئلة والآراء حول المحتوى الخاص بك.

تركز محركات البحث مثل جوجل على المحتوى الفريد والأصلي والموجه نحو الحلول من أجل تجربة مستخدم جيدة وتصنيفات بحث أفضل. من خلال تعليقات القراء، يحصل ناشرو الويب على نظرة ثاقبة حول المحتوى الخاص بهم مثل ما يريده القراء منهم بالفعل، وما إذا كان المحتوى الخاص بهم يساعدهم أم لا.

عندما ترد على التعليقات وتساعد القراء، فإنك في الواقع تقيم علاقة عميقة مع قرائك. وفي النهاية يشجعهم على زيارة مدونتك مرة أخرى.

سيتم تناول المواضيع التالية في هذه التدوينة:

  1. كيفية تمكين/تعطيل التعليقات على المشاركات/الصفحات الفردية
  2. كيفية إخفاء قسم التعليقات للمدونة بأكملها

01. تمكين/تعطيل التعليقات على المشاركات/الصفحات الفردية

في هذا القسم، سأرشدك حول كيفية تمكين/تعطيل التعليقات على المنشورات/الصفحات الفردية.

  • افتح مشاركة المدونة أو الصفحة على محرر مشاركات HTML في بلوجر الذي تريد تمكين التعليقات أو تعطيله. بشكل افتراضي، يتم تمكين التعليقات لكل مشاركة وصفحة.
  • قم بتوسيع علامة التبويب "الخيارات" من "إعدادات النشر".
  • يعطيك ثلاثة خيارات (1) السماح (2) لا تسمح، أظهر الموجود. لن يسمح هذا الخيار للقراء بنشر تعليقات جديدة، ولكنه سيسمح لهم برؤية التعليقات القديمة/السابقة. إذا حاول القارئ إضافة تعليق جديد فسيتم عرضه، "تم تعطيل التعليقات الجديدة لهذه المشاركة بواسطة مسؤول المدونة.< a i=7>“(3) لا تسمح، إخفاء الموجود. لن يسمح هذا الخيار للقراء بنشر تعليقات جديدة وسيخفي التعليقات القديمة/السابقة أيضًا.
  • اختر الخيار الذي تريده وتحقق من تطبيق الإعدادات أم لا.

02. إخفاء أقسام التعليقات للمدونة بأكملها

في هذا القسم، سأرشدك إلى كيفية إخفاء أقسام التعليقات للمدونة بأكملها.

  • انقر على "الإعدادات" في بلوجر من الشريط الجانبي.
  • انتقل إلى قسم التعليقات وانقر على مكان التعليق .
  • اختر "إخفاء" وانقر على حفظ. لن يتمكن القراء من قراءة التعليقات القديمة ونشر تعليقات جديدة على أي مشاركة أو صفحة في مدونتك.

يمكنك أيضًا رؤية ثلاثة تخطيطات/أنماط أخرى لمربع التعليقات، أي مضمنة، صفحة كاملة< /span>نافذة منبثقة، و

01. جزءا لا يتجزأ

النمط المضمن هو التخطيط الافتراضي لمربع تعليقات بلوجر . يظهر المربع في نهاية الصفحة، أسفل التعليقات الموجودة.

02. صفحة كاملة

يضيف نمط "الصفحة الكاملة" رابطًا "أنشر تعليقًا" أسفل التعليقات الموجودة. عندما ينقر القارئ على رابط "نشر تعليق" يظهر مربع التعليق على صفحة كاملة.

  • هكذا يبدو رابط "نشر تعليق":
  • يمكنك أن ترى أن مربع التعليق مفتوح على صفحة كاملة تحتوي على التعليقات السابقة. نصف الصفحة غير مرئي هنا.

03. نافذة منبثقة

يضيف نمط "النافذة المنبثقة" أيضًا رابطًا "نشر تعليق" أسفل التعليقات الموجودة. عندما ينقر القارئ على رابط "نشر تعليق"، يظهر مربع التعليق في نافذة منبثقة.

  • هكذا يظهر مربع التعليق في نافذة منبثقة تحتوي على التعليقات السابقة. نصف الصفحة غير مرئي هنا.

لذلك كان الأمر كله يتعلق بتمكين/تعطيل التعليقات للمشاركات/الصفحات الفردية وإظهار/إخفاء التعليقات ومربع التعليقات للمدونة بأكملها. إذا أعجبك هذا المنشور فلا تنسى مشاركته مع الآخرين. شارك بتعليقاتك في قسم التعليقات أدناه.


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !